احصائيات المدونة

السبت، 24 سبتمبر 2011

رئيس البورصة المصرية يتعهد بالعمل على جذب شركات جديدة للسوق

 

رئيس البورصة المصرية يتعهد بالعمل على جذب شركات جديدة للسوق


القاهرة (رويترز) - قال الرئيس الجديد للبورصة المصرية ان الهدف الاساسي للبورصة في الفترة المقبلة سينصب على جذب شركات جديدة للقيد بالسوق وتفعيل بورصة النيل واعادة العمل بالجلسة الاستكشافية ونظام التداول في ذات الجلسة.

وأضاف محمد عمران في مؤتمر صحفي يوم السبت "سنحاول جذب شركات جديدة للقيد بالسوق. سنكون عاملا مساعدا لاي شركة ترغب في القيد بشرط أن تنطبق عليها قواعد القيد."

وأصدر رئيس الوزراء عصام شرف قرارا الاربعاء الماضي بتعيين عمران رئيسا للبورصة المصرية خلفا لمحمد عبد السلام الذي كان يقوم بأعمال رئيس البورصة منذ استقالة رئيسها السابق خالد سري صيام في مارس اذار.

وأشار عمران المتخصص في مجال الاسواق المالية وحوكمة الشركات وتمويلها الى أن "ادارة القيد بالبورصة ستجلس بشكل مستمر مع الشركات الراغبة في القيد بالبورصة ومحاولة مساعدتها وسنجلس أيضا مع الشركات العائلية الكبيرة لمحاولة جذبها للطرح بالبورصة."

وقال عمران الذي شغل من قبل منصب نائب رئيس البورصة من 2006 الى 2010 "لست غريبا على البورصة. سأعمل على اعادة العمل بالجلسة الاستكشافية ونظام التداول في ذات الجلسة وتفعيل بورصة النيل خلال الفترة المقبلة."

 للمزيد

1 التعليقات:


حجاب تركي مربع يشير إلى نمط من أنماط الحجاب التي تشتهر في تركيا. يتميز هذا النوع من الحجاب بتصميمه المربع الذي يتميز بالبساطة والأناقة.
يتميز بتنوع الألوان والنقوش، حيث يمكن أن يكون ملونًا ومطرزًا أو يكون بتصميمات أنيقة وهادئة. يُفضل استخدام أقمشة خفيفة ومريحة، مثل القطن أو الحرير، لتحقيق راحة أكبر خلال الارتداء. يمكن ارتداء حجاب تركي مربع بأكثر من طريقة، حيث يمكن للنساء تنسيقه بأساليب مختلفة لتحقيق إطلالات متنوعة. يمكن أن يتم تزيين حجاب تركي مربع بالدانتيل أو الزخارف الرقيقة لإضافة لمسة جمالية إضافية. يمكن تنسيق حجاب تركي مربع بسهولة مع ملابس مختلفة، سواء كانت للمناسبات الرسمية أو اليومية. يتوفر حجاب تركي مربع بمجموعة متنوعة من الأحجام، مما يسمح للنساء باختيار الحجم الذي يناسبهن.
حجاب تركي مربع يعكس تراثًا ثقافيًا وذوقًا فنيًا تركيًا، ويعتبر خيارًا شائعًا بين النساء اللواتي يفضلن التصاميم التقليدية والراحة في نفس الوقت.

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More